Free Hide IP برنامج اخفاء الاي بي myegy

2021

برنامج اخفاء الاي بي myegy برنامج Free Hide IP برنامج توفير الخصوصية للمستخدم عند تصفح شبكة الإنترنت وفتح المواقع المحجوبة
تحميل
3/5 التقييم: 312
تطوير
2021
حجم الملف
3 ميجا بايت
الإصدار
2021
نظام التشغيل
Windows
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف التحميل

برنامج اخفاء الاي بي myegy برنامج Free Hide IP تحميل برامج حماية البرنامج المتميز الذي يمكن من خلاله اخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت.

حيث أن هذه الوظيفة يحتاج إليها الكثير من الأشخاص لعدد متنوع من المهام مثل محاولة الدخول على بعض المواقع الغير امنة والتي يمكن أن تؤدي إلى تهكير الجهاز.

وبالتالي يتم الحفاظ على الجهاز من هجمات القراصنة ومن العديد من المخاطر الأخرى التي تهدف بشكل اساسي إلى حماية جهاز الكمبيوتر.

بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يساعد المستخدم في القدرة على التصفح المجهول لشبكة الإنترنت مع توفير الحرية برنامج اخفاء الاي بي myegy.

برنامج اخفاء الاي بي myegy

 

برنامج اخفاء الاي بي myegy

برنامج اخفاء الاي بي myegy برنامج Free Hide IP أحد أهم مميزاته هو أنه يساهم في فتح أي مواقع على شبكة الإنترنت تكون مقيدة في البلد التي يعيش فيها المستخدم.

فعند استخدام برنامج اخفاء الاي بي ويندوز 7 فانه سوف يوفر الخصوصية الكاملة للمستخدم عند تصفح شبكة الإنترنت بدون أي شعور بالقلق.

بالإضافة إلى أنه يمكن من خلال برنامج تغيير الاي بي vpn ان يتعرف المستخدم على رقم الاي بي الخاص به لاستخدامه في أي نشاط من الأنشطة المختلفة التي تحتاج إلى مثل هذه الخدمة.

كما أن البرنامج يمكن من خلال الوصول إلى اعداداته تغيير الاي بي في أي وقت ولأكثر من مرة إلى جانب أنه يمكن من خلاله تغيير الدولة التي يتصفح منها المستخدم الإنترنت.

مميزات برنامج إخفاء ال IP الخاص بي

  • برنامج اخفاء الاي بي myegy برنامج Free Hide IP من أقوى البرامج التي توفر الخصوصية للمستخدم عند تصفح شبكة الإنترنت بدون أن يعاني من أي هكرز.
  • يتميز البرنامج بإمكانيه اختيار الدولة التي يرغب أن يظهر بأنه موجود فيها عند تصفح شبكة الإنترنت.
  • يعد من أقوى البرامج التي توفر الحماية للجهاز وللمعلومات السرية الموجودة على الجهاز التتبع والاختراق.
  • برنامج لتغيير الاي بي لاي دولة مجانا بشكل كامل يمكن استخدامه بدون دفع أي أموال لإخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت فهو غير مقيد بفترة.
  • يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام وذلك للواجهة البسيطة التي يمكن أن يتم التعامل معها من جانب أي شخص بدون الحاجة إلي احترافية.
  • كما أن برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر 2021 من البرامج التي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر.
  • لا يحتاج البرنامج إلي مواصفات خاصة في جهاز الكمبيوتر فهو يعمل على جميع الأجهزة حتى الأجهزة الضعيفة بدون أن يحدث أي مشاكل.