تحميل برنامج Eye Saver حماية العين من اشعة الكمبيوتر

2021

برنامج حماية العين من اشعة الكمبيوتر myegy برنامج Eye Saver حصريا من ماى ايجي لحماية العين من الأشعة التي تخرج من الحاسب الالي
تحميل
3.0/5 التقييم: 2,214
تطوير
2021
حجم الملف
2.96 MB
الإصدار
2021
نظام التشغيل
Windows
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف التحميل

برنامج حماية العين من اشعة الكمبيوتر myegy برنامج Eye Saver من البرامج التي تقوم بوظيفة مهمة خاصة للأشخاص الذين يجلسون أمام الجهاز الكمبيوتر لساعات طويلة وهي مهمة حماية العين من اشعة جهاز الكمبيوتر.

فهو من فلتر شاشة الكمبيوتر التي اثبتت جديتها في تنفيذ هذه المهمة مع تجربة البرنامج من جانب عدد كبير من المستخدمين والتأكيد منهم على أنه ساعدهم بشكل كبير في حماية أعينهم.

حيث أن البرنامج يقوم بثلاث مهام أساسية يمكن من خلالها أن يحافظ على العين أثناء الجلوس أمام الجهاز وهي ترشيح الضوء الأزرق الذي يخرج من جهاز الكمبيوتر.

إلى جانب أنه يعمل على أن تكون الألوان التي تنبعث من الجهاز أكثر أمانا للعيون وبالتالي يساعد في القضاء على خفقان الأشعة التي تنبعث من اضاءة خلفية الجهاز.

أما الوظيفة الثالث فهو أن البرنامج يعمل على تنبيه المستخدم كل فترة من الوقت حتى يأخذ راحة يقوم من أمام جهاز الكمبيوتر خلالها لفترة من الوقت ثم يعود لتنفيذ باقي الأعمال.

برنامج حماية العين من اشعة الكمبيوتر myegy

مميزات برنامج حماية العين من اشعة الكمبيوتر myegy

  • برنامج Eye Saver يتميز بالوظيفة الأهم التي يقوم بها وهي حماية العين والوقاية من الاجهاد والصداع الذي يصيب الشخص الذي يجلس لساعات أمام جهاز الكمبيوتر.
  • كما أن البرنامج يتميز بسهول الاستخدام فيعمل في الخلفية ولا يؤدي إلى أي تأثير سلبي على عمل جهاز الكمبيوتر والبرامج الموجودة عليه.
  • إلى جانب عمل البرنامج في أوضاع تشغيل الكمبيوتر المختلفة مثل مشاهدة الفيديوهات أو انشاء الألعاب أو عند قراءة الكتب على الجهاز.
  • بالإضافة إلى أن البرنامج يوفر الأدوات التي يمكن عن طريقها التحكم في ألوان الخلفية وشدة الإضاءة من خلال أدوات سهلة وبسيطة.

تحميل برنامج حماية العين من شاشة الكمبيوتر

  • برنامج حماية العين من اشعة الكمبيوتر myegy برنامج Eye Saver من أهم البرامج التي ينصح دائما بتواجدها على جهاز الكمبيوتر وذلك لتوفير وظيفة في غاية الأهمية للمستخدمين.
  • خاصة أنه برنامج مجاني لن يدفع المستخدم أي أموال للحصول عليه بالإضافة إلى سهولة تنزيل البرنامج على الجهاز وتسطيب البرنامج في أسرع وقت ممكن.