Anti Poorn

2021

برنامج قفل المواقع الاباحية myegy برنامج Anti Poorn حصريا من موقع ماى ايجي لغلق جميع المواقع الاباحية
تحميل
4/5 التقييم: 456
تطوير
2021
حجم الملف
يتباين على حسب الاصدار
الإصدار
2021
نظام التشغيل
Windows
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف التحميل

برنامج قفل المواقع الاباحية myegy برنامج Anti Poorn من البرامج التي يمكن الاعتماد عليها لقفل جميع المواقع الإباحية ومنع تشغيلها سواء على أجهزة الكمبيوتر أو على أجهزة الهواتف المحمولة بنظام الاندرويد أو أجهزة الايفون.

تحميل متصفح Safari سفاري

فمن خلال هذا البرنامج سوف يتمكن المستخدم من حماية أفراد الأسرة من ظهور أي مواقع إباحية سواء عن قصد أو بدون قصد إلى جانب الصور والإعلانات الاباحية.

خاصة أن هذا البرنامج يعد من البرامج التي يتم التحديث عليها بشكل دائم وبالتالي فسوف يتم مواجهة أي تحديثات على تقنيات المواقع الاباحية.

فهو البرنامج الذي تم تطويره بشكل مخصوص للآباء الذين يحاولون الحفاظ على أبنائهم وحجب المواقع الإباحية عنهم بشكل كامل من خلال تقنيات حديثة.

برنامج قفل المواقع الاباحية myegy

برنامج قفل المواقع الاباحية myegy

  • تحميل برنامج حجب المواقع الغير مرغوب فيها حيث أن برنامج Anti Poorn من البرامج التي لا يتم استخدامها لحماية الأطفال من المواقع الإباحية فقط ولكنه برنامج متميز يتعامل مع جميع أنواع المواقع التي يرغب العميل في حاجبها.
  • وذلك لأن برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها اندرويد سهل الاستخدام يمكن من خلاله تحديد المواقع الغير مرغوب فيها وسوف يتم منعها بشكل كامل ولن تظهر مرة أخرى حتى ولو تم البحث عنها في محركات البحث.
  • فهذا البرنامج الرائع الذي يطلق عليه ايضا مانع الاباحية صغير الحجم التي تم تطويره من خلال استخدام برمجة tueagles والتي تعمل على فلترة مسارات المواقع والروابط الإباحية بصوره تلقائية.

مميزات برنامج قفل مواقع الانترنت

  • برنامج قفل المواقع الاباحية myegy برنامج Anti Poorn من البرامج التي أصبح يتم استخدامها في الوقت الحالي من جانب الملايين حول العالم.
  • يمكن من خلال البرنامج تحديد وقت محدد لتشغيل الإنترنت وبعد ذلك يتم إغلاق الإنترنت بشكل تلقائي بحيث لا يتم استخدامه إلا فقط من صاحب الجهاز.
  • كما يتميز برنامج حجب المواقع الإباحية من هاتف الايفون بخاصية تصوير الشاشة بشكل مخفي بحيث يستطيع أولياء الأمور التعرف على ما تم تنفيذه على جهاز الكمبيوتر بعد ذلك من جانب الأطفال.
  • برنامج حجب المواقع الإباحية من هاتف أوبو مجاني بشكل كامل بالإضافة إلى أنه من البرامج الخفيفة التي تعمل بشكل مخفي على الجهاز وبالتالي لا تسبب للجهاز أي مشاكل أثناء العمل.