تحميل برنامج بيناكل ستوديو Pinnacle Studio كامل مضغوط

2021

Pinnacle Studio هو برنامج خاص بمونتاج الفيديو حيث من خلال استخدام هذا البرنامج يمكنك دمج اكثر من فيديو واحد في فيديو وكذلك تستطيع ان تقوم بأي تعديل على الفيديو الخاص بك مثل قص الفيديو من اي منطقة ترغب بها وكذلك اضافة جزء جديد للفيديو وايضاً اضافة صورة معنية او لوجو خاص بك على الفيديو وغيرها من الخيارات المميزة.
تحميل
4/5 التقييم: 3,000
تطوير
2021
حجم الملف
100م.ب
الإصدار
2021
نظام التشغيل
ويندوز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف التحميل

تحميل برنامج بيناكل ستوديو Pinnacle Studio كامل مضغوط من افضل برامج المونتاج حيث اليوم عبر هذا المقال سوف نتحدث عن تحميل برنامج بيناكل ستوديو Pinnacle Studio كامل مضغوط. حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية وطريقة تحميل البرنامج لما يحتويه من مميزات تستطيع عبر هذا البرنامج ان تقوم بتحرير الفيديو وانشاء فيديو خاص بك وكذلك يتوفر به العديد من الأدوات التي يبحث عنها الجميع تابعوا معنا السطور القادمة للتعرف على تفاصيل أكثر حول تحميل برنامج بيناكل ستوديو Pinnacle Studio كامل مضغوط.

تحميل برنامج بيناكل ستوديو Pinnacle Studio كامل مضغوط

يمكنك استخدام البرنامج في صناعة فيديو خاص بك سواء عائلي او فيديو في العمل او غيرها من الاماكن التي ترغب بها، كذلك يمكنك عبر البرنامج تقسيم الفيديو الى عدة مقاطع حتي تتمكن من العمل على أي مقطع ترغب به، يمكنك أيضاً ان تضيف او تحذف أجزاء من مقاطع الفيديو بكل سهولة.

حيث يمكنك الاضافة عن طريق file ثم الضغط على open او يمكنك سحب الملف الذي ترغب في إضافته ووضعه في أي جزء من الفيديو وبذلك توفر على نفسك الوقت والجهد.

تحميل برنامج Pinnacle Studio

عبر برنامج Pinnacle Studio يمكنك ان تدمج اكثر من فيديو في فيديو واحد فقط، تستطيع ان تصنع فيديو احترافي بكل سهولة فقط كل ماعليك هو تحميل البرنامج والبدء في إنشاء فيديو بشكل يثير الإعجاب والدهشة، يمكنك اضافة اي مؤثرات ترغب بها سواء صوت او صورة.

وكذلك تستطيع اضافة اللوجو الخاص بك بكل سهولة وليس هذا وحسب يمكنك ايضا من خلال برنامج Pinnacle Studio ان تقوم بمعاينة ما قمت باضافته في الفيديو قبل أن تحفظ الفيديو حتى تقوم بتعديل أي جزء قبل الحفظ.

يعتبر من اسهل برامج المونتاج حيث لا يتطلب أي وقت في التحميل وواجهة المستخدم بسيطة وسهلة على أي شخص غير محترف ويستخدم هذا البرنامج صناع المحتوى على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي حيث يجعل الفيديو احترافي، وبهذا نكون قد وضحنا تحميل برنامج بيناكل ستوديو Pinnacle Studio كامل مضغوط، تحميل برنامج Pinnacle Studio 20 / 22 / 23 / 16 / 19 ultimate كامل.

تنزيل برنامج بيناكل ستوديو

يحرر برنامج Pinnacle Studio كل انواع صيغ الفيديو وكل انواع الملفات مهما كان حجمها، وعبر هذا البرنامج تستطيع عمل فيديو بجودة عالية تصل الى 4k وكذلك بجودة ثلاثية الأبعاد، يمكنك عبر هذا البرنامج ان تحرر الفيديو من اي اتجاه لانه يعمل على 360 درجة، يمكنك اضافة نص الى الفيديو او اضافة صور. وكذلك اضافة تأثير مناسب لك، يمكنك تسجيل الشاشة بكل سهولة عبر هذا البرنامج كما يمكنك تسجيل الصوت، والتعديل على المقاطع التي قمت بتسجيلها، يوجد محرر الكاميرا المتعددة حيث يدمج هذا البرنامج ما يصل الى 6 كاميرات في فيديو واحد،

مميزات برنامج بيناكل ستوديو

الان سوف نقوم بتوضيح اهم مميزات برنامج Pinnacle Studio وهي كالاتي:

  • أولا يعتبر برنامج سهل الاستخدام حيث
  • كذلك يتواجد به الأدوات التي يبحث عنها أي محرر فيديو والأدوات يتم استعمالها بكل سهولة ويسر.
  • كما يدعم برنامج Pinnacle Studio جميع انواع وصيغ الفيديو والملفات مهما كان حجمها، حيث تستطيع حفظ أو استيراد أي صيغة.
  • كما تستطيع أيضاً ام تقوم بالسحب والاسقاط وذلك لا يتوافر في اغلب برامج المونتاج.
  • أيضاً عبر هذا البرنامج تستطيع تصوير الشاشة مع حفظ الصوت والتعديل عليها.
  • وبهذا نكون قد وضحنا تحميل برنامج بيناكل ستوديو Pinnacle Studio كامل مضغوط، تحميل برنامج Pinnacle Studio 20 / 22 / 23 / 16 / 19 ultimate كامل.