تحميل برنامج Audacity فصل الصوت عن الموسيقى

2021

برنامج فصل الصوت عن الموسيقى myegy برنامج Audacity حصريا من ماى ايجي برنامج فصل الصوت عن الموسيقى نهائيا للكمبيوتر
تحميل
3.0/5 التقييم: 1,257
تطوير
2021
حجم الملف
يتباين على حسب الجهاز
الإصدار
2021
نظام التشغيل
Windows
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف التحميل

برنامج فصل الصوت عن الموسيقى myegy برنامج Audacity يعد من اقوى البرامج المستخدمة في عمليات فصل الصوت عن الملفات الموسيقية فهو من البرامج التي تحتوي على عدد من الأدوات الرائعة.

التي دائما يستفيد منها المستخدم فهو أكبر من كونه مجرد برنامج لفصل الصوت عن ملفات الموسيقى ولكنه من برامج تحرير ملفات الصوت القوية التي تمتلئ بأدوات يمكن استخدامها للتعديل على الملفات.

ومن أهم مميزات البرنامج هو أنه ليس برنامج للمحترفين ولكنه برنامج يمكن أن يتعلمه المبتدئ بشكل سهل ويتعامل مع أدواته ويقوم بالتعديل والتحرير على الملفات الصوتية بطرق مختلفة.

لذا فإن برنامج Audacity يعد الاختيار الاول للأشخاص الذين يتعاملون بصورة دائما مع الملفات الصوتية سواء من خلال عمليات التحرير أو التعديل أو فصل الصوت أو غيرها.من موقع ماي ايجي القديم

برنامج فصل الصوت عن الموسيقى myegy

مميزات برنامج فصل الصوت عن الموسيقى myegy

  • برنامج فصل الصوت عن الموسيقى فيديو Audacity من أهم البرامج التي تتميز بالكثير من المميزات المهمة:
  • يتميز البرنامج بأنه يحتوي على الأدوات التي تساعد في تحويل الشرائط القديمة إلى ملفات رقمية يمكن استخدامها على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الهاتف المحمول.
  • كما أن تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى نهائيا للكمبيوتر يتميز بأنه يتيح للمستخدم التسجيل بشكل مباشر على الملفات والتعديل حتى يتم الحصول على ملفات صوتية ذات جودة عالية.
  • بالإضافة إلى أن فصل الصوت عن الموسيقى Online يتضمن مجموعة كبيرة من التأثيرات التي يمكن أن يتم اضافتها على الملفات الصوتية التي يتم عمل مونتاج لها والتعديل عليها.
  • يدعم برنامج فصل الموسيقى عن الفيديو للكمبيوتر مجموعة كبيرة من اللغات يأتي على رأس هذه اللغات اللغة العربية مما يساعد في سهولة التعامل مع البرنامج واستخدام ادواته.

تحميل برنامج فصل الموسيقى عن الفيديو للكمبيوتر

  • برنامج فصل الصوت عن الموسيقى myegy برنامج Audacity من البرامج المهمة في عالم فصل الصوت عن الموسيقى والتي تتميز بأدوات عديدة يتم تحديثها دائما لتناسب المستخدمين.
  • يمكن للمستخدم أن يتعرف على طريقه ادارة البرنامج واستخدام الأدوات المختلفة من خلال بعض الشروحات البسيطة التي تتوافر في البرنامج والتي سوف توضح بشكل كبير طريقة التعامل مع عملية فصل الملفات.
  • البرنامج بحجم 23 ميجا بايت وهو حجم صغير كما أن البرنامج يدعم جميع اصدارات نظام الويندوز وهو برنامج مفتوح المصدر يمكن التعديل عليه بما يناسب المستخدم.