تحميل اوفيس 365 كامل مجانا

2021

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا البرنامج الرائع من شركة مايكروسفت والذي يوفر مجموعة من التطبيقات المميزة
للتنزيل
312.3/5 التقييم: 8
تطوير
2021
الإصدار
2021
نظام التشغيل
ويندوز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف التحميل

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا برنامج الأوفيس هي أحد أهم وأشهر البرامج والأكثر استخداما في العالم البرنامج المطور من جانب شركة مايكروسوفت شركة البرمجيات الشهيرة وصاحبة نظام التشغيل الويندوز.

حيث أن برنامج الأوفيس من البرامج التي تقدم مجموعة مختلفة من الخدمات للمستخدمين منها التصميم والكتابة وعمل الجداول المحاسبية وغيرها من الخدمات الرائعة.

أقرأ أيضا : كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير

لذلك فإن برامج الأوفيس من البرامج التي يتم استخدامها في معظم أنحاء العالم من الأفراد والشركات والمؤسسات على حد سواء.

ويعد تحميل أوفيس 365 كامل مجانا أحد الإصدارات لبرامج الأوفيس التي توفر شكل مختلف من الاستخدام وهو الاستخدام  السحابي.

حيث يمكن أن يتم تخزين الملفات المختلفة التي يتم إعدادها على البرامج بشكل سحابي والوصول إليها في أي وقت مع العديد من المميزات الأخرى للبرنامج.

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا
تحميل اوفيس 365 كامل مجانا

تحميل أوفيس 365 كامل مجانا

  • تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للاندرويد حيث يمكن لأي شخص يرغب في تنزيل برنامج الأوفس سواء على جهاز المحمول أو تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للكمبيوتر .
  • أن يقوم بالدخول على الموقع الرسمي للشركة سوف تفتح الواجة الرئيسية للمستخدم بشاشة يقوم المستخدم بالنقر على تسجيل الدخول.
  • إذا لم يكن المستخدم يمتلك حساب على الموقع يجب عليه أن يقوم بإنشاء حساب جديد.
  • يمكن بعد ذلك أن يحصل المستخدم على نسخة تجريبية من الموقع الرئيسي هذه النسخة يمكن تجربتها ل 30 يوم والتعرف على إمكانياتها المختلفة.

أقرأ أيضا : remix os

  • ولكن بعد ذلك لن يتمكن المستخدم من الحصول على النسخة بشكل كامل إلا من خلال دفع تكاليفها.
  • ولكن يوجد العديد من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها الحصول على نسخة مجانية للاستخدام الكامل مثل الحصول على نسخة مجانية من خلال رابط التحميل الموجود في أسفل المقال.

مميزات Office 365 free download

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا برنامج يمتلئ بعدد كبير من المميزات فهو يعد من البرامج الرائدة في مجال التحرير والكتابة ومن أهم مميزات هذا البرنامج الرائع:

  • من أهم مميزات برنامج أوفيس 365 أنه يمكن أن يتم مشاركة المستندات مع عدد من المحررين بحيث يتم التعديل عليها في نفس الوقت أو عمل مشاريع.
  • يوفر البرنامج القدرة على عمل دمج مع برنامج سكايب وبالتالي التحدث مع المتعاونين أو زملاء العمل ومشاركتهم الشاشة أثناء تنفيذ الشغل على البرنامج.
  • يمكن أن يتم إدراج رابط على المستندات التي يتم التحرير عليها وبالتالي سوف يستطيع المشاركين استلام الروابط بشكل تلقائي.
  • كما أن البرنامج يتيح تحويل المستندات التى تم تنفيذها إلى pdf.
  • البرنامج سهل الاستخدام بسيط يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة التي يمكن أن تساعد المستخدمين في شتى المجالات.

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا

Office 365 download free full version

عند تحميل اوفيس 365 كامل مجانا فإن هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة التي يمكن استخدامها على البرنامج أهم هذه التطبيقات هي:

OneDrive

يعد هذا البرنامج هو النسخة السحابية من برنامج المايكروسوفت أوفيس والذي يمكن من خلاله للمستخدمين التشارك والتعاون بشكل فوري من خلال شبكة الإنترنت.
حيث يوفر هذا التطبيق القدرة على عمل مزامنة بين مجموعة من الاجهزة والحصول على مساحة تخزينية تصل إلى 5 ميجا بايت.

Word

  • برنامج الوورد هو البرنامج الاقوى لكتابة الملفات فعلى الرغم من وجود عدد كبير من المنافسين الا انه دائما الاختيار الاول للمستخدمين.

أقرأ أيضا : برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7

  • حيث يحتوي على عدد من الأدوات الرائعة مثل التدقيق الإملائي والتدقيق النحوي إلى جانب أشكال مختلفة من الخطوط وأدوات التحرير والقوالب الاحترافية.

Excel

برنامج اكسل برنامج إعداد جداول البيانات الذي يحتوي على أدوات متميزة تساعد في عمل معالجات بسيطة للأرقام إلى جانب القدرة على عمل رسوم بيانية وخرائط تساعد الشركات على الحفاظ على أعمالها بصورة احترافية.

PowerPoint

  • عند تحميل اوفيس 365 كامل مجانا فإن الباوربوينت أو برنامج العروض التقديمية من البرامج الهامة التي سوف يستفيد منها المستخدمين.
  • حيث يمكن من خلال هذا البرنامج إنشاء أشكال مختلفة من العروض التقديمية الاحترافية من خلال عشرات الرسوم المتحركة والانتقالات والقوالب.
  • ويتميز البرنامج أنه لا يحتاج إلى وجود معرفة سابقة بتصميم الجرافيك و من أهم التحديثات الجديدة على البرنامج إمكانية استخدام الماوس كمؤشر ليزر يساعد أثناء عمل العروض.

Access

مايكروسوفت اكسس من أهم تطبيقات برنامج مايكروسوفت أوفيس التي يمكن استخدامها في الإنشاء والتصميم لقواعد البيانات المختلفة وإدارتها.

ويفضل استخدام هذا التطبيق عن الاكسل في حالة تجميع عدد كبير من المعلومات والبيانات ولكن هذا البرنامج لا يتوافر على الهواتف المحمولة.

Publisher

  • من أهم التطبيقات التي سوف يتم استخدامها عند تحميل اوفيس 365 كامل مجانا حيث يتم استخدام هذا التطبيق في إنشاء وتصميم عدد من القوالب المعقدة مع تصميم الخطوط بشكل احترافي.
  • فهو البرنامج الذي يتم استخدامه بشكل أكبر من جانب من يعملون على إنشاء المواد الإعلامية أو النشرات الاخبارية أو تصميم المجلات والجرائد.
  • حيث يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الأدوات الأكثر تعقيداً لذلك فهو أفضل من الوورد مع المشاريع الكبيرة التي لن تتمكن الأدوات المتوافرة في الوورد التعامل معها.