تحميل برنامج NET Framework 3.5 لويندوز 10 بدون نت

2021

تحميل برنامج NET Framework 3.5 لويندوز 10 بدون نت شكل برمجي تم تطويره من خلال شركة مايكروسوفت يعمل على المساعدة في تشغيل البرامج
تحميل
4.5/5 التقييم: 250
تطوير
2021
حجم الملف
على حسب الجهاز
الإصدار
2021
نظام التشغيل
ويندوز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف التحميل

حزم أو برنامج NET Framework شكل برمجي تم تطويره من خلال شركة مايكروسوفت يعمل على المساعدة في تشغيل البرامج التي يتم تثبيتها على أجهزة الحاسب الآلي التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز.

حيث يمكن اعتبار برنامج دوت نت هو الذي يصل بين نظام التشغيل وبين البرامج التي يتم تثبيتها حيث يهدف بشكل أساسي إلى تشغيل البرامج التي تعمل بشكل مستقل عن الكمبيوتر.

تم تطوير برمجيات دوت نت من جانب شركة مايكروسوفت في أواخر التسعينات وبدأ تشغيل البرنامج على نظام الويندوز بداية من 2008.

اقرأ أيضا تحميل برنامج powerpoint 2010 من ماي ايجي

كما تم تطوير برنامج دوت نت بإصدارين مختلفين لأجهزة الجوال الإصدار الأول هو المصغر ويطلق عليه دوت نت المدمج ويعمل على ويندوز سي أي لأجهزة ويندوز موبايل.

أما الإصدار الآخر الذي يطلق عليه نت ميكرو فريم وورك وهو يعمل على الأجهزة التي ليس لديها موارد قوية.

ويمكن تحميل برنامج NET Framework 3.5 لويندوز 10 بدون نت من على الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت كما يتم تحميله على حسب نوع الجهاز والويندوز المستخدم.

تحميل برنامج NET Framework 3.5 لويندوز 10 بدون نت

تحميل برنامج NET Framework 3.5 لويندوز 10 بدون نت

  • برنامج NET Framework يعد من أهم البرامج الأساسية التي يجب أن تتوفر على جهاز الكمبيوتر فهو يعد مكون أساسي لنظام الويندوز إلى جانب برنامج الجافا.
  • فهو برنامج مساعد يعمل على تشغيل عدد كبير من برامج الحاسب الآلي الضرورية التي من الصعب أن تعمل على جهاز الكمبيوتر بدون توافر هذا البرنامج وتثبيته.
  • بالإضافة إلى أنه من البرامج الهامة التي تساعد في تشغيل عدد كبير من الألعاب الأكثر شهرة في العالم مثل ألعاب جاتا وألعاب بيس وبعض ألعاب المغامرات والحروب والأكشن.

تحميل برنامج NET Framework 3.5 لويندوز 10 بدون نت

  • في بعض الأوقات عند تشغيل برنامج أو لعبة تظهر للمستخدم رسالة خطأ فشل عملية التثبيت أو أنه يجب أنه يتم تثبيت أحد الإصدارات الأخرى من برنامج نت فروم ورك.
  • حيث يعد برنامج NET Framework 3.5 Windows 10 64 bit offline برنامج أساسي في تشغيل العديد من الألعاب والبرامج بأفضل أداء ممكن وبالسرعة المطلوبة مع برنامج فلاش بلاير والمستخدم سوف يلاحظ هذا بعد تثبيت البرنامج وسوف يلاحظ الاختلاف.

اقرأ أيضا: تحميل msvcp140.dll

  • وفي معظم الأحيان لن يحتاج المستخدم إلى تنزيل البرنامج وذلك لأنه يأتي بصورة مدمجة عند تثبيت نظام الويندوز على الجهاز سواء ويندوز إكس بي أو ويندوز 8 أو ويندوز 7.
  • كما أن البرنامج يتميز بأنه يدعم معظم لغات البرمجة الشهيرة وهي اللغات التي يطلق عليها دوت نت كما أن البرنامج يتوافر بالعديد من الإصدارات التي يمكن تنزيلها والاستفادة من إمكانيتها.

تحميل برنامج NET Framework 3.5 لويندوز 10 بدون نت

مميزات تحميل برنامج NET Framework لويندوز 7

سوف يتيح برنامج NET Framework لجهاز الكمبيوتر مجموعة كبيرة من المميزات أهمها:
  • يعمل البرنامج على تحسين عملية التنقيح للبرامج التي لا تتزامن مع جهاز الكمبيوتر والتعديل عليها والمتابعة.
  • كما يساعد البرنامج في تحسين أداء التطبيقات من خلال العديد من الطرق مثل تصغير الذاكرة التي يتم تخزين الملفات الكبيرة فيها عند الطلب.
  • بالإضافة إلى أنه يساعد في تسهيل استخدام مكتبات نو جت وهي المكتبات الخاصة بطريقة عمل دوت نت فيساعد في سهولة استكشافها مع تدعيمها وصيانتها من خلال تحديثات ميكروسوفت.
  • كما أن تحميل حزمة NET Framework يعمل على حل المشاكل التي تنتج بسبب توافر إصدارين مختلفين ويكون الحل بشكل أوتوماتيكي.
  • يساعد البرنامج في تشغيل معظم الألعاب والبرامج على جهاز الكمبيوتر بدون أن يتواجد أي مشكلة أثناء التشغيل كما أن البرنامج يساعد في تحسين الأداء وسرعة اللعب.

تحميل NET Framework 3.5 بدون انترنت

  • برنامج NET Framework برنامج لا غنى عنه على جهاز الكمبيوتر وذلك للأدوار العديدة التي يقوم بها والتي دائما تساعد في تحسين أداء الجهاز بشكل عام.
  • وفي بعض الأوقات مع استمرار استخدام جهاز الكمبيوتر وتنزيل الألعاب والبرامج وتشغيلها يفقد برنامج NET Framework 3.5 بعض الملفات وبالتالي لا يعمل بشكل جيد.

اقرأ أيضا: مضخم صوت للكمبيوتر myegy

  • وفي هذه الحالة يجب أن يتم تحميل برنامج NET Framework 3.5 لويندوز 10 بدون نت مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر حتى يستطيع الجهاز أن يعود مرة أخرى إلى حالته الطبيعية ويستطيع أن يساعد في تحسين الأداء العام للجهاز.
  • ويمكن الحصول على النسخة الأحدث من البرنامج عن طريق الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت كما يمكن الحصول عليه من خلال موقعنا عبر رابط تحميل الحزمة.